لوف يستدعي هوث لمبارة المانيا وسويسرا

اذهب الى الأسفل

لوف يستدعي هوث لمبارة المانيا وسويسرا

مُساهمة من طرف ramy damman في الخميس 20 مارس 2008 - 8:04

استدعى مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف مدافع ميدلزبره الإنكليزي روبت هوث إلى التشكيلة المدعوة إلى مواجهة سويسرا ودياً الأربعاء المقبل في بال.

وغاب هوث (23 عاماً) عن تشكيلة منتخب بلاده منذ مونديال ألمانيا 2006 بسبب إصابة في قدمه، ووجه إليه لوف الدعوة لسد الفراغ الذي سيتركه مدافع ريال مدريد الإسباني كريستوف ميتسلدر الذي يتعافى من الاصابة بعد عملية جراحية في قدمه اليسرى.

وتلتقي ألمانيا ودياً مع بيلاروسيا وصربيا في 27 و31 أيار/مايو المقبل على التوالي في إطار الاستعدادات لكأس أوروبا التي تستضيفها سويسرا والنمسا من 7 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل.

وتلعب ألمانيا في النهائيات في المجموعة الثانية إلى جانب بولندا وكرواتيا والنمسا.

وهنا اللاعبون الـ21:
- للمرمى: تيمو هيلدبراند (فالنسيا الإسباني) وينز ليمان (آرسنال الإنكليزي) وروبرت انكه (هانوفر)

- للدفاع: فيليب لام ومارسيل يانسن (بايرن ميونيخ) وبير ميرتساكر (فيردر بريمن) وارنه فريدريخ (هرتا برلين) وهايكو فسترمان (شالكه) وروبرت هوث (ميدلزبره)

- للوسط: ميكايل بالاك (تشلسي الإنكليزي) وتوماس هيتسلزبرغر (شتوتغارت) وسايمون رولفس وبرند شنايدر (باير ليفركوزن) وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) وبيوتر تروشوفسكي (هامبورغ) وكليمنز فريتس (فيردر بريمن)

- للهجوم: ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي (بايرن ميونيخ) وماريو غوميز (شتوتغارت) وكيفن كورانيي (شالكه) وستيفان كيسلينغ (باير ليفركوزن).

ramy damman
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 112
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى