برشلونة يهوي وآماله باللقب تتبخر

اذهب الى الأسفل

برشلونة يهوي وآماله باللقب تتبخر

مُساهمة من طرف tooomy في السبت 26 أبريل 2008 - 19:23


بخر ديبورتيفو لا كورونيا آمال ضيفه برشلونة في استعادة اللقب عندما تغلب عليه 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأسدى ديبورتيفو لا كورونيا خدمة كبيرة إلى ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب الذي بات يملك فرصة حسم أمر اللقب الأحد في حال فوزه على ضيفه اتلتيك بلباو وتعثر فياريال الثاني أمام مضيفه بيتيس .

وتجمد رصيد برشلونة عند 61 نقطة بفارق 11 نقطة خلف ريال مدريد، فيما حقق ديبورتيفو فوزه الخامس على التوالي وارتقى إلى المركز السابع موقتا برصيد 49 نقطة علماً بأنه عانى الأمرين قبل مراحل من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وهي المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل فيها برشلونة في تحقيق الفوز والثامنة في مبارياته التسع الأخيرة في الدوري، فهو لم يذق طعم الانتصار في الدوري منذ تغلبه على بلد الوليد 4-1 على إستاد نوكامب في المرحلة التاسعة والعشرين في 23 آذار/مارس الماضي، حيث خسر بعدها أمام مضيفه اشبيلية 2-3 وتعادل مع ضيفه خيتافي صفر-صفر ومضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-2، وتعادل ضيفه وجاره اسبانيول صفر-صفر.

وخاض برشلونة المباراة في غياب 5 لاعبين أساسيين هم اندريس انييستا والأرجنتيني غبرييل ميليتو بسبب الإيقاف وخافي هرنانديز والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو بعدما فضل المدرب الهولندي فرانك رايكارد إراحتهم استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد الإنكليزي الثلاثاء المقبل في مانشستر في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكاد المهاجم الصاعد بويان كركيتش يمنح التقدم لبرشلونة في الدقيقة 32 من تسديدة قوية، ثم حرمه احد المدافعين من هدف محقق عندما أبعد كرته من باب المرمى في الدقيقة 37، فيما كانت أخطر فرصة لديبورتيفو لا كورونيا من تسديدة قوية لخيسكه ردتها العارضة (26).

وكان ديبورتيفو الأفضل في الشوط الثاني ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 54 عبر خوان رودريغيز، ثم أضاف بابلو امو الهدف الثاني في الدقيقة 76.

وفي مباراة أخرى تعادل ريال مورسيه مع إشبيليه بنتيجة صفر-صفر في لقاء اتسم بالخشونة لا سيما من لاعبي مورسيه الذين تلقوا أربع بطاقات صفراء مقابل بطاقة لإشبيليه.


avatar
tooomy
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 281
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى