رفايل فاندر فارت سعيد باهتمام برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رفايل فاندر فارت سعيد باهتمام برشلونة

مُساهمة من طرف ramy damman في الثلاثاء 6 مايو 2008 - 7:57

رحب الهولندي رافاييل فان دير فارت صانع ألعاب فريق هامبورغ الألماني بالتقارير التي تحدثت عن اهتمام من نادي برشلونة الإسباني بضمه.

وقال فان دير فارت: "يعلم الجميع أن برشلونة هو فريقي المفضل وأن يرتبط اسمي بهم هو أمر يبعث على السعادة"، وأضاف: "ولكنني أعلم جيدا أنه يجب أن لا أدع تخمينات الصحافة تدخل إلى رأسي، وسوف أنتظر لأعرف ما إذا كان الاهتمام جدياً".

من جهة ثانية، لا تزال المفاوضات بين برشلونة وآي سي ميلان الإيطالي لضم ثنائي الأول رونالدينو وزامبروتا متعثرة في ظل تشبث الميلان بعرضه (18 مليون يورو) لضم الاثنين معاً، في حين يرفض برشلونة التنازل عن رونالدينو وحده بأقل من 30 مليون يورو.

ويسعى برشلونة إلى إحداث تغييرات جذرية في صفوف لاعبيه بعد موسمين خرج فيهما خالي الوفاض من الألقاب وهو يسعى لضم عدد من اللاعبين والاستغناء عن عدد لا بأس به.

ومن اللاعبين المرجح انتقالهم إلى الـ "النو كامب"، الألماني فيليب لام لاعب بايرن ميونيخ، والدنماركي بولسن لاعب إشبيليه الإسباني، والإسباني دايفيد فيا لاعب فالنسيا، والإسباني فابريغاس لاعب آرسنال الإنكليزي، والهولندي كلاس يان هونتيلار لاعب أياكس أمستردام، والإسباني كزابي ألونسو لاعب ليفربول الإنكليزي، والبرازيلي دانيال ألفيس لاعب إشبيلية الإسباني.

ramy damman
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 112
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى