غوتي : ماحدث كان شئ مدهش

اذهب الى الأسفل

غوتي : ماحدث كان شئ مدهش

مُساهمة من طرف tooomy في الخميس 8 مايو 2008 - 17:43

تمتع غوتي لاعب ريال مدريد كثيرا باداء وبتشجيع مشجعي ريال مدريد خلال الفوز الذي تحقق للفريق مساء الاربعاء على الغريم برشلونة 4/1 في لقاء الكلاسيكو الاسباني .
حيث قال غوتي " برشلونة يجب ان تنظر الى الامام هم يمرون بفترة قاسية بالنسبة لنادي كبير ولم يؤدي فريقهم اى شئ خصوصا وان الفريق لم يعد له هدف لا في الدوري او في البطولة الاوربية كان لدينا شوط اول رائع واضعنا ما بين 8 الى 9 فرص كلنا كنا سعداء جدا .
وعن طابور الشرف الذي أقامه فريق برشلونة للاعبي الريال قبل المباراة أضاف غوتي " كان شئ غريب ولكن اثبت برشلونة انهم رياضيين حقيقيين وايضا مدربهم ريكارد .
واضاف لاعب الوسط الاسباني " انا كنت متحمس جدا في المباراة خصوصا وان عائلتي كانت حاضرة في المدرجات الجماهير كانت رائعة كما عودونا دائما ,لدي فرصة عظيمة هنا ومازال لدي 3 سنوات قادمة على الاقل واتمنى ان افوز بالكثير من الالقاب قليل جدا من اللاعبين ربحوا 14 لقب مع ريال مدريد الناس تريد ان ترانا ونحن متحدون وكلنا سعداء جدا هنا الرئيس والجهاز الفني والجماهير الكل يدعموننا انا وراؤول وكاسياس أمضينا وقت طويل نلعب هنا ونحن نعرف قيمة هذا القميص ويوجد شباب جيد في الفريق متلهفين لعمل شئ كبير والاتصال بينهم وبيننا جيد جعل الفريق متوحد داخل وخارج الملعب واتمني ان ابقى هنا لفترة طويلة ثم ينتقل قميصي رقم 14 الى لاعب من فريق الشباب .
avatar
tooomy
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 281
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غوتي : ماحدث كان شئ مدهش

مُساهمة من طرف wessam tanno في الإثنين 12 مايو 2008 - 14:51

شكرا

_________________
[img]
avatar
wessam tanno
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 167
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى