هيدينك: دينيسوف رفض الانضمام لقائمة منتخب روسيا في يورو 2008

اذهب الى الأسفل

هيدينك: دينيسوف رفض الانضمام لقائمة منتخب روسيا في يورو 2008

مُساهمة من طرف tooomy في الأحد 18 مايو 2008 - 17:20

أكد جوس هيدينك المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم اليوم الأحد أن ايجور دينيسوف المهاجم المخضرم لفريق زينيت سان بطرسبرج ، بطل كأس الاتحاد الأوروبي ، رفض الانضمام لقائمة المنتخب التي ستخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) بسويسرا والنمسا.

وصرح المدرب الهولندي هيدينك /61 عاما/ في مؤتمر صحفي عقده اليوم ونقلته وكالة أنباء "انترفاكس" الروسية أنه "بعد انتهاء بطولة كأس الاتحاد الأوروبي اتصلنا بدينيسوف ودعيناه للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الروسي ولكنه رفض الدعوة".

وأعرب هيدينك عن أسفه على قرار دينيسوف لكنه أوضح في الوقت ذاته أن عليه احترامه.

وأعلن هيدينك القائمة الأولية التي تضم 25 لاعباً يذهب منهم 23 لاعباً للمشاركة في البطولة الأوروبية يورو 2008 بسويسرا النمسا وأشار أن هناك لاعباً شاباً لم يدرج في القائمة بعد وقد يستدعى للقائمة التي ستخوض البطولة الأوروبية. وتضم القائمة الأولية للمنتخب الروسي المشارك في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" كل من ايجور اكينفييف (سيسكا موسكو) وفلاديمير جابولوف (امكار) ومالافييف (زينيت سان بطرسبرج) في حراسة المرمى.

وألكسندر أنيوكوف (زينيت) اليكسي وفاسيلي بيرزوتسكي وسيرجي اجناشيفيتش (سيسكا موسكو) ودينيس كولودين (دينامو موسكو) ورينات يانبايف (لوكوموتيف) في خط الدفاع.

ودينيار بيلياليتدينوف (لوكوموتيف) وفلاديمير بيستروف والكسندر بافلنكو (سبارتاك موسكو) ويوري جيركوف (سيسكا) وقنسطنطين زيريانوف ورومان شيروكوف (زينيت) وايجور سيمشوف (دينامو) وديمتري توربنسكي (لوكوموتيف) وأوليج إيفانوف (سامارا) وسيرجي سيماك (روبن كازان) في خط الوسط.

وأندري أرشافين وبافل بوجريبنياك (زينيت) ورومان بافليوتشنكو (سبارتاك) وإيفان ساينكو (نورنبرج الألماني) وديمتري سيشوف (لوكوموتيف) ورومان أداموف (اف سي موسكفا) في خط الهجوم.
avatar
tooomy
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 281
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى