قطر تستضيف الكويت وديا ضمن الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم

اذهب الى الأسفل

قطر تستضيف الكويت وديا ضمن الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم

مُساهمة من طرف ramy damman في الخميس 22 مايو 2008 - 5:07

يستضيف المنتخب القطري لكرة القدم غدا الجمعة نظيره الكويتي في مباراة ودية على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة ، في إطار استعداد المنتخبين لمباراتيهما بالمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويلتقي المنتخب القطري مع منتخب الصين ضمن منافسات المجموعة الأولى بينما تلتقي الكويت مع سوريا بالمجموعة الخامسة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في الثاني من حزيران/يونيو المقبل.

وتتمتع مباراة الغد بأهمية كبيرة لدى مدرب قطر القادم من أورجواي جورج فوساتي في إطار إعداده للاعبي الفريق قبل مباراة الصين ، حيث يسعى فوساتي من خلال لقاء الكويت للاستقرار على طريقة اللعب المناسبة والعناصر التي سيعتمد عليها في مواجهة الصين.

ويحتل المنتخب القطري المركز الثاني في المجموعة الاولى بتصفيات كأس العالم الاسيوية برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف المنتخب الاسترالي المتصدر. ويليهما المنتخب الصيني في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم العراق في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

أما منتخب الكويت فيحتل المركز الأخير في مجموعته الاسيوية الخامسة برصيد نقطة واحدة. ويتصدر ترتيب هذه المجموعة المنتخب الاماراتي برصيد أربع نقاط ويليه المنتخب الايراني برصيد نقطتين بالتساوي مع المنتخب السوري.

ramy damman
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 112
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى