امري يوافق على تدريب فالينسيا الاسباني لمدة عامين

اذهب الى الأسفل

امري يوافق على تدريب فالينسيا الاسباني لمدة عامين

مُساهمة من طرف ramy damman في الخميس 22 مايو 2008 - 5:09

ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الاسبانية اليوم الخميس ان التركي أوناي إمري وافق على توقيع عقد مدته عامين لتدريب نادي بلنسية الاسباني العملاق.

وأوضحت الصحيفة أن إمري توصل لاتفاق مع رئيس بلنسية خوان سولير ومدير الكرة بالنادي خوان سانشيز في وقت متأخر من مساء أمس الاربعاء.

وسيعلن بلنسية رسميا عن تعاقده مع إمري في وقت لاحق من اليوم ، بعدما أعلن إمري نفسه عن رحيله عن منصبه بفريق ألميريا الاسباني.

وأشارت "آس" إلى أن إمري أصر على الحصول على وعد من سولير بأن بلنسية لن يبيع سوى نجم واحد فقط من صفوفه بهذا الصيف ، ويفترض أن يكون هذا النجم هو ديفيد فيا أو ديفيد سيلفا ولكن ليس كلاهما معا.

وكان مارسيلينو جارسيا ، الذي استقال من منصبه كمدرب لراسينج سانتاندر قد بدا وكأنه رفض عرض لتولي تدريب بلنسية في الاسبوع الماضي بسبب الشائعات التي ترددت حول نية سولير ببيع عدد كبير من نجوم النادي ، بخلاف نيته ببيع أسهمه بالنادي.

ويعتبر إمري /36 عاما/ واحدا من أصغر مدربي مسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني على الاطلاق.

وفاجأ إمري الكثيرين خلال الموسم المنصرم حديثا من الدوري الاسباني عندما نجح في قيادة الوافد الجديد على دوري الاضواء وصاحب الميزانية المحدودة ألميريا إلى المركز الثامن بترتيب البطولة متقدما بفارق مركزين أمام بلنسية نفسه.

ونقلت "آس" عن ألفونسو جارسيا رئيس ألميريا قوله "إنه (إمري) سعيد جدا معنا .. ولكن تدريب بلنسية فرصة كبيرة بالنسبة له".

وسيكون إمري هو رابع مدرب يتولى قيادة بلنسية في غضون ثمانية أشهر فقط.

وكان سولير قد أقال مدرب بلنسية السابق كيكي سانشيز فلوريس على نحو مثير للجدل في تشرين الاول/أكتوبر الماضي. ولم يتمكن خليفته الهولندي رونالد كومان من اكتساب أي شعبية سواء على مستوى الفريق أو بين الجماهير برغم أنه قاد بلنسية إلى لقب بطولة كأس أسبانيا هذا الموسم. أما فورو المدرب المؤقت لبلنسية فقد كان عليه إنقاذ الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية المحلي خلال مبارياته الخمس الاخيرة بالموسم الكارثي بالنسبة للنادي العملاق.

ramy damman
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 112
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى