أصدقاء ميسي ورونالدينيو وجهاً لوجه مرة أخرى

اذهب الى الأسفل

أصدقاء ميسي ورونالدينيو وجهاً لوجه مرة أخرى

مُساهمة من طرف ramy damman في الخميس 22 مايو 2008 - 14:32

أعلن منظمو اللقاء السنوي الاستعراضي بين فريقين يحملان اسمي "أصدقاء ميسي" و"أصدقاء رونالدينيو" أنه تحدد يوم 28 حزيران/يونيو المقبل موعداً للقاء الثاني بين الطرفين والذي سيقام بالعاصمة الفنزويلية كاراكاس.


وأوضحت الشركة المنظمة للمباراة أن المدرب الفنزويلي سيزار فارياس سيقوم بتدريب فريق أصدقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بينما سيتولى المدرب البرازيلي أبيل براجا مسئولية فريق أصدقاء مواطنه رونالدينيو.


ويشارك في فريق ميسي عدد من مواطنيه مثل الحارس روبرتو أبوندانسييري ولاعب خط الوسط خوان فيرون والهداف المخضرم مارتين باليرمو والمهاجم الشاب سرجيو أجويرو.


كما وجه ميسي الدعوة لثنائي المنتخب أوروجواي دييجو فورلان وألفارو ريكوبا فضلاً عن الكولومبيين راداميل فالكاو وفرانكي أوفييدو والشيلي ألكسيس سانشيز والإكوادوري إيفان كافييديس.


ويلعب مع رونالدينيو عدد من مواطنيه مثل روبينيو وإيمرسون ومايكون وفاجنر لاف بجانب النجم السابق روماريو، والفنزويلي خوان أرانجو.


وسيقام اللقاء بملعب مدينة ماتورين الفنزويلية المتسع لنحو 52 ألف متفرج ويديره الحكم الأرجنتيني أوراسيو إليسوندو الذي أدار نهائي كأس العالم الماضية بين فرنسا وإيطاليا.

ramy damman
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 112
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى