الباراغواي تلحق بالبرازيل الخسارة الأولى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الباراغواي تلحق بالبرازيل الخسارة الأولى

مُساهمة من طرف tooomy في الأحد 15 يونيو 2008 - 17:07

ألحقت البارغواي الخسارة الأولى بالبرازيل في تصفيات القارة الأميركية الجنوبية لكرة القدم المؤهلة إلى كأس العالم 2010، بفوزها عليها (2-صفر) مساء الأحد في أسونسيون في الجولة الخامسة.

وسجل روكي سانتا كروز وسالفادور كاباناس الهدفين في الدقيقتين 25 و49 على الترتيب، فأكدت الباراغواي صدارتها رافعة رصيدها إلى 13 نقطة، في حين تجمد رصيد البرازيل عند 8 نقاط وتراجعت إلى المركز الرابع.

والخسارة هي الأولى للبرازيل بعد فوزين وتعادلين منذ بداية التصفيات وهي تستعد لمواجهة منافستها اللدودة على زعامة الكرة الأميركية الجنوبية الأرجنتين الأربعاء المقبل في الجولة السادسة.

وقدم المنتخب البرازيلي واحدة من أسوأ مبارياته منذ فترة طويلة حتى انه لم ينجح في استغلال النقص العددي في صفوف منافسه الذي طرد مدافعه داريو فيرون في مطلع الشوط الثاني، لا بل نجح منتخب الباراغواي في إضافة الهدف الثاني مباشرة بعد حالة الطرد.

ولعب مدرب البرازيل كارلوس دونغا بتشكيلة دفاعية بحتة، بمشاركة مينيرو وجيلبرتو سيلفا وجوزويه في خط الوسط وعهد إلى لويس فابيانو وروبينيو قيادة خط الهجوم.

وبعد أن صد القائم هدفاً أكيداً للباراغواي في الدقيقة 20، نجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل عندما مرت الكرة التي رفعها كاباناس من ركلة ركنية، على مدافعين برازيليين لتجد سانتا كروز متربصا أمام المرمى فتابعها داخل الشباك في الدقيقة 25.

وفي مطلع الشوط الثاني لم تتأثر الباراغواي بعد طرد فيرون، فأضافت الهدف الثاني في الدقيقة 49 إثر هجمة مرتدة سريعة وصلت فيها الكرة إلى كاباناس داخل المنطقة فلم يجد صعوبة في متابعتها داخل الشباك.

وأجرى دونغا ثلاثة تبديلات فأشرك المهاجمين أدريانو العائد إلى المنتخب بعد غياب طويل وجوليو باتيستا لكن من دون طائل، لأن أداء رجاله اتسم بالبطء الشديد وافتقروا إلى الحيلة على مشارف منطقة الجزاء الباراغويانية.

avatar
tooomy
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 281
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى