دونادوني يفرض سياجا من السرية على قائمة إيطاليا أمام أسبانيا بيورو2008

اذهب الى الأسفل

دونادوني يفرض سياجا من السرية على قائمة إيطاليا أمام أسبانيا بيورو2008

مُساهمة من طرف tooomy في السبت 21 يونيو 2008 - 23:47

فرض روبرتو دونادوني المدير الفني للمنتخب الإيطالي اليوم السبت بعض السرية حول التشكيل الأساسي للفريق خلال المباراة أمام أسبانيا غدا في دور الثمانية لنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2008) في العاصمة النمساوية فيينا.

ويخوض دونادوني المباراة أمام أسبانيا والتي تقام على استاد ارنست هابل بدون أندريا بيرلو وجينارو جاتوسو اللذان تعرض لعقوبة الإيقاف ولكنه أكد أنه سيعلن عن القرار النهائي حول قائمة الفريق يوم المباراة.

وقال دونادوني "يمكن أن يحدث خلال البطولة أن تفقد جهود بعض اللاعبين. بيرلو وجاتوسو تعرضا للإيقاف لذا فأن قائمتنا ليست كاملة ولكنني مقتنع بأن مهما حدث فأننا سنلعب بشكل جيد. ويتعين أن أقيم البدائل المطروحة أمامي".

ومن بين الخيارات المطروحة أمام المدرب الإيطالي الدفع بألبرتو أكيلاني ، لاعب خط وسط روما ، بجانب دانيلي دي روسي وماسيمو امبروسيني في منتصف الملعب وبجانبهم سيموني بيروتا.

ويبحث دونادوني حاليا إمكانية الدفع مجددا بكريستيان بانوتشي وجورجيو كيليني في خط الدفاع خاصة بعد أن حجم الاثنين خطورة النجمان الفرنسيان تييري هنري وكريم بنزيمة في المباراة الأخيرة للفريق أمام فرنسا.

وأكد دونادوني أن فريقه تدرب على ضربات الجزاء في التدريبات خلال الأيام الأخيرة ولكنه لم يستقر على اللاعبين الخمس المرشحين لتسديد ضربات الجزاء في حال انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة أمام أسبانيا بتعادل الفريقين.
avatar
tooomy
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 281
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى