أتلتيكو مدريد يثبت أقدامه في المركز الرابع

اذهب الى الأسفل

أتلتيكو مدريد يثبت أقدامه في المركز الرابع

مُساهمة من طرف tooomy في السبت 22 مارس 2008 - 20:34

[img][/img]

عزز فريق أتلتيكو مدريد موقعه في المركز الرابع، إثر فوزه على مضيفه إشبيليه بهدفين مقابل هدف واحد، مساء السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم الضيوف في الشوط الأول عن طريق نجم الوسط الأرجنتيني ماكسي رودريغيز في الدقيقة 19، إثر متابعة جيدة لكرة عرضية من ناحية اليسار، وصلت إلى رودريغيز الذي سددها أرضية في الزاوية الضيقة على يسار أندريس بالوب حارس إشبيليه.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح إشبيليه في التعادل في الدقيقة 48، بهدف للاعب الوسط دييغو كابيل الذي تابع تسديدة من زميله الهداف المالي فردريك كانوتيه، ارتدت من الإيطالي كريستيان أبياتي حارس أتلتيكو مدريد إلى كابيل الذي أكملها في المرمى.

ولم يهنأ أصحاب الأرض طويلاً بالتعادل، حيث نجح أتلتيكو مدريد في التقدم مجدداً في الدقيقة 58 بهدف لمهاجمه الأرجنتيني الشاب سيرخيو أغويرو، الذي تلقى كرة طولية من المدافع بابلو إيبانيز داخل منطقة جزاء إشبيليه، سيطر عليها وسددها في مرمى بالوب.

وشهدت الدقيقة 60 طرد اللاعب البديل الإيطالي إنزو ماريسكا من صفوف إشبيليه، بعد أن وجه نطحة بالرأس إلى أغويرو بشكل متعمد، فأعطاه الحكم البطاقة الحمراء ليكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين، وخرج أغويرو لتلقي العلاج من الضربة التي أصابت أنفه، ثم عاد إلى الملعب مرة أخرى.

ورغم محاولات إشبيليه بقيادة كانوتيه لإدراك التعادل إلا إن ذلك لم يثمر عن شيء، فانتهى اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد الذي رفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، بفارق خمس نقاط عن إشبيليه الذي بقي مؤقتاً في المركز الخامس بانتظار بقية مباريات المرحلة.

ويذكر أن هذا هو الفوز الأول لأتلتيكو مدريد على ملعب إشبيليه منذ عام 1992.

مايوركا يتجاوز ديبورتيفو بهدف نظيف
وصعد ريال مايوركا مؤقتاً إلى المركز العاشر بفوزه على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف دون مقابل في افتتاح المرحلة .

تقدم قائد مايوركا الفنزويلي خوان آرانغو لفريقه في الدقيقة 23، بعد أن لعب ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى مرت من الجميع وخدعت الحارس دودو آواتي وسكنت الزاوية اليمنى لمرماه معلنة عن هدف الفوز لأصحاب الأرض.

وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء طرد ريكي مهاجم ديبورتيفو نتيجة لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع مايوركا رصيده إلى 37 نقطة تقدم بها مؤقتاً إلى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر.


avatar
tooomy
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 281
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى