صراع الهروب من الهبوط يشتعل في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الجولة الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صراع الهروب من الهبوط يشتعل في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الجولة الأخيرة

مُساهمة من طرف ramy damman في الأحد 4 مايو 2008 - 11:57

أبقى فريقا بولتون وفولهام على حظوظهما قائمة في البقاء لموسم آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما حققا فوزا غاليا في الجولة قبل الأخيرة على سندرلاند وبرمنغهام على التوالي .

وحقق فريق بولتون عندما إستضاف فريق سندرلاند على ملعبه "الريبوك إستاديوم" فوزا في غاية الأهمية بنتيجة 2/صفر جعله يضمن وبنسبة كبيرة الإبتعاد عن شبح الهبوط , سجل هدفا بولتون الحجي ضيوف في الدقيقة 42 وأضاف مهاجم سندلارند دارلي ميرفي بطريق الخطأ في مرماه الهدف الثاني لبولتون في الدقيقة 82 من المباراة .

ورفع بولتون رصيده من النقاط إلى 36 نقطة وبات يحتاج إلى نقطة واحدة لضمان البقاء دون النظر إلى ما ستفسر عنه نتائج الجولة الأخيرة التي تقام في الإسبوع القادم .

وتمكن فريق فولهام من التغلب على ضيفه ومنافسه في صراع الهروب من الهبوط نادي برمنغهام بنتيجة 2/صفر , سجل أهداف الفريق المستضيف براين ماكبرايد في الدقيقة 52 وأريك نيفلاند قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق .

وأضاف فريق فولهام 3 نقاط مهمة لرصيده الذي إرتفع إلى 33 نقطة وضعته في المركز 17 قبل جولة واحدة من نهاية الدوري , ويتوجب على فولهام تحقيق الفوز عندما يحل ضيفا على بورتسموث في الجولة الأخيرة ليضمن بشكل قاطع البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وشهدت الجولة قبل الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة مثيرة بين 4 فرق تصارع من أجل الإبتعاد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى هي فرق فولهام , بولتون , ريدينغ وبرمنغهام .

وفشل فريقا برمنغهام وريدينغ في تحقيق نتائج إيجابية تبعدهم عن دوامة الهروب حيث خسر برمنغهام مباراته أمام فولهام فيما خسر ريدينغ من أمام فريق توتنهام .

ويحتل حاليا نادي برمنغهام المركز ال19 (قبل الأخير) برصيد 32 نقطة بينما يحتل فريق ريدينغ المركز ال18 برصيد 33 نقطة , وسيتضح خلال الجولة الأخيرة من هما الفريقان اللذان سيرافقان ديربي كاونتي إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم القادم .

وفي باقي مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز فاز فريق ميدلزبره على بورتسموث بنتيجة 2/صفر , وحقق فريق بلاكبيرن الفوز على متذيل الترتيب فريق ديربي كاونتي بنتيجة 3/1 , وإستطاع فريق ويغان من الفوز على مستضيفه فريق أستون فيلا بهدفين مقابل لاشيء .

ramy damman
عضو مميز
عضو مميز

ذكر
عدد الرسائل : 112
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى