ويجان أتلتيك الإنجليزي يسعى لضم المهاجم المصري عمرو زكي

اذهب الى الأسفل

ويجان أتلتيك الإنجليزي يسعى لضم المهاجم المصري عمرو زكي

مُساهمة من طرف tooomy في الأحد 18 مايو 2008 - 17:18

أكد ستيف بروس المدير الفنى لفريق ويجان الإنجليزي لكرة القدم أن النادي يضع مهاجم المنتخب المصري ونادي الزمالك عمرو زكي على رأس قائمة اللاعبين الذين يسعى النادي الإنجليزي للتعاقد معهم.

وجاء في بيان أصدره نادى الزمالك اليوم الأحد أن نادي ويجان يسعى في الوقت الحالي للتعاقد مع ثلاثة مهاجمين هم المصري عمرو زكي والأرجنتيني خوسيه باولو جريرو المحترف في هامبورج الألماني واليوناني سكوراتيس.

وأشار المدير الفني لفريق ويجان الإنجليزي إلى أن الدوري الإنجليزي يجتذب حاليا أفضل اللاعبين في العالم وقد تطور أداء فريق ويجان للأفضل وأصبح قادرا على التعاقد مع أفضل لاعبي العالم.

وكان ستيف بروس سبق له الحضور إلى القاهرة لمتابعة زكي /25 عاماً/ وعقد اجتماعا وديا مع عدد من أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك.

وقدم ويجان وقتها عرضًا رسميًا وصل إلي 4ر1 مليون جنيه استرليني (نحو 3 ملايين دولار) من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي ولكن مجلس إدارة القلعة البيضاء رفض هذا العرض حينها.

واحتل ويجان المركز الرابع عشر في مسابقة الدوري الإنجليزي ، التي أحرز لقبها مؤخراً فريق مانشستر يونايتد ، برصيد 40 نقطة.

يذكر أن عمرو زكي بدأ مشواره مع الكرة بنادي المنصورة قبل أن ينتقل لنادي إنبي موسم 2003 ليقوده للفوز ببطولة كأس مصر موسم 2004-.2005 وبعدها رحل زكي بعد التألق الملفت للنظر مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية عام 2006 إلى الاحتراف لنادي لوموكوتيف موسكو الروسي قبل أن يعود مرة أخرى ليرتدي قميص الزمالك صيف عام .2006
avatar
tooomy
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 281
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى